محلي

القطراني يبحث العراقيل والمختنقات التي تعاني منها بلدية طبرق

 

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني، بمدينة بنغازي ، مع رئيس المجلس التسييري طبرق فرج بوالخطابية، بحضور وزير الدفاع حميد حومة، ووزير الأشغال العامة “نصر شرح البال، ووزير الكهرباء عوض البدري وأعضاء من المجلس التسييري طبرق، ومدير مركز طبرق الطبي.

وتم خلال هذا الاجتماع استعراض عدد من الملفات المتعلقة بشؤون المجلس، ابرزها ملف نقص المياه، ومشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها مدينة طبرق في ظل عدم توفر السيارات الضاغطة الخاصة بالصرف الصحي.

كما تم لمناقشة ملف شركة الخدمات العامة بالمدينة، بالإضافة إلى المختنقات والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس التسييري طبرق ، والاحتياجات التي من شأنها أن تساهم في تحسين الخدمات التي يقدمها لأهالي المدينة.

وكما أشار القطراني إلى أن تكليف لجنة أزمة تتولى متابعة إحتياجات المجلس وخاصة فيما يتعلق بملف معالجة مياه الأمطار ، ومشكلة الصرف الصحي في المدينة ، وتذليل الصعوبات التي تعرقل سير عمل المجلس عبر مصرف ليبيا المركزي لتوفير ميزانية خاصة به.

وأكد أن الحكومة الليبية تولي اهتمام خاص بمركز طبرق الطبي، بإعتباره من المراكز الطبية الهامة التي يعتمد عليها أهالي طبرق والمناطق المجاورة للمدينة في تلقي الخدمات الطبية والصحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى