محلي

الشركسي: الدبيبة أشعل الحرب وعرقل تعيين المبعوث أممي للبقاء في السلطة

#قورينا #محلي

عضو ملتقى الحوار السياسي، أحمد الشركسي، أن رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة حاول تعطيل تسمية المبعوث عبر وزير خارجيته نجلاء المنقوش التي تتحرك بأوامر ابراهيم الدبيبة؛ لافتا إلى أنه يعتقد أن بقاء البعثة من غير رأس سيجعل الحل الدولي لتغييره بعيدًا.

وأضاف الشركي في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الجتماعي “فيسبوك”، طالعته “قورينا” أن الدبيبة لمّا أدرك أنّ التسمية وقعت حمل نفسه للسنغال ليحاول استغلال بلد المبعوث الجديد للضغط على المبعوث، في حركة لا تُثبت إلا حمق هذه الرجل وهوسه بالسلطة.

وأضاف الشركسي أن من يتغنى زورًا بالسلام أشعل الحرب بالعاصمة وهدد مدن كورشفانة بالتهجير وسعى لعدم تعيين مبعوث دولي ويُعطي الأراضي في العاصمة للإمارات لسبب واحد فقط، البقاء، مشيرا إلى أن الدم يُسفك والمال يُنهب في مقابل بقائه في العاصمة، ولا يعنيه باقي البلد، المهم طريق السكة وما عداها لا يعتبره جزءًا من هذا البلد، حتى العاصمة نفسها فيما عدا مقره بالسكة لا يعنيه، لا يعنيه حتى وإن شتعلت فيه النيران، فالأمر لن يكلفه إلا مكالمة لمحمود حمزة، على حد قوله.

#قورينا #ليبيا #الشركسي #ملتقى_الحوار_السياسي #حكومة الوحدة #عبدالحميد_الدبيبة #المنقوش #ابراهيم_الدبيبة #طرابلس #المليشيات #البعثة_الأممية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى