رياضة

مستقبل نيمار غامض فى حديقة الأمراء وضغط كبير للانتقال إلى الكامب نو

قورينا

على الرغم من أن استمرارية المهاجم البرازيلي في باريس سان جيرمان كان أمرًا مفروغًا منه حتى يونيو 2025، إلا أن الأمر لا يبدو واضحًا الآن، فوفقًا لصحيفة L’Equipe، فإن نيمار يؤجل التجديد مع ناديه الحالي، نظرًا للإمكانية الحقيقية للعودة إلى برشلونة الصيف المقبل.

وبحسب mundodeportivo، والتى طالعتها “قورينا”، أن المعلومات تشير إلى أن كلا من نادي برشلونة وميسي يضغطان على نيمار حتى يعيد المهاجم البرازيلي التفكير في مستقبله ويفكر في ارتداء برشلونة مرة أخرى.

على الرغم من أنه قبل شهور كان ميسي هو الأقرب بشأن مغادرة برشلونة للانتقال إلى باريس واللعب هناك مع نيمار، إلا أن لمهاجم الأرجنتيني، مع وصول جوان لابورتا إلى رئاسة النادي، لا يحبذ الرحيل، وسيحاول إقناع صديقه نيمار حتى يكون هو الشخص الذي سيتخذ خطوة العودة إلى كامب نو وبالتالي اللعب معًا مرة أخرى.

ولفتت الصحيفة، إلى الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها برشلونة، وأن أى عملية للحصول على خدمات نيمار إلى الكامب نو يجب أن تمر بالضرورة من خلال تبادل لاعب، وهو أمر تم التفكير فيه بالفعل في صيف 2019، عندما عرض برشلونة على باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 130 مليونًا دولار، بالإضافة إلى انتقال راكيتيتش وتوديبو وانتقال ديمبيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق