رياضة

سوريا تستضيف البطولة العربية لكمال الأجسام سبتمبر المقبل

أعلن رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري، فراس معلا، خلال مؤتمر صحفي، في دمشق، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للعبة، عادل فهيم، استضافة سوريا للبطولة العربية لكمال الأجسام.

وقال معلا في تصريحات صحفية لوكالة “سبوتنيك” طالعتها”قورينا” إن استضافة سوريا للبطولة العربية هو إنجاز بعد غياب عن إقامة أي حدث رياضي، مؤكدا أن سوريا ستقدم استضافة مميزة لهذه البطولة التى تستضيفها مدينة اللاذقية الساحلية بين 26 و29 سبتمبر المقبل.

وأضاف معلا أن البطولة العربية لكمال الأجسام هي أول بطولة رسمية في سوريا، ومؤكدا أنها دعوة لرجوع الرياضيين العرب إلى دمشق، مشددا على أن بلاده ستقدم جميع التسهيلات لإنجاح البطولة.

وتابع معلا أنه من المقرر توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لتنظيم الأمور المتعلقة بالبطولة، مشيرا إلى حضور رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ، رفائيل سانتونغا، البطولة.

من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للعبة، عادل فهيم، لوكالة “سبوتنيك”، أن 12 دولة ستشارك في البطولة بعدد غير محدود من اللاعبين، وهي سوريا ومصر وليبيا والسودان وتونس والمغرب وموريتانيا ولبنان والأردن وفلسطين وسلطنة عمان واليمن، إضافة إلى إمكانية مشاركة دول أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق