منوعات

حيل ديزني للاحتفال بعيد الهالوين رغم كورونا

قورينا

على الرغم من إلغاء الاحتفال السنوى بعيد الهالوين فى عالم والت ديزنى هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن وجد المتنزه حيل مختلفة للاحتفال به، حيث ينوى ابتداءً من 15 سبتمبر، التحضير للاحتفال من خلال تصميم أطباق منقوش عليها بعض الرسومات المرعبة، وأشخاص يرتدون ملابس لشخصيات مخيفة، مع تطبيق التباعد الاجتماعى وغيرها من الحيل التى ذكرها تقرير منشور بموقع ” insider “.

إلغاء حفلة عيد الهالوين
سوف يتم إلغاء حفلة عيد الهالوين داخل مدينة ديزنى، منعاً للتجمعات لكن هذا لا يمنع من ارتداء الزوار الملابس التى كان من المقرر ارتدائها خلال الحفل، وهذا ماسمحت به إدارة ديزنى للزوار من جميع الأعمار بداية من 15 سبتمبر إلى 31 أكتوبر.

ارتداء قناع وجه
يمكن للزوار ارتداء الملابس المناسبة للاحتفال بعيد الهالوين لكن مع ارتداء قناع الوجه واتباع الإرشادات الصحية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ميكى ومينى وشخصيات أخرى بأزياء الهالوين
وفقًا لمدونة ديزنى باركس، فإن شخصيات مثل ميكى ومينى ماوس وبلوتو وغيرهم سوف يرتدون ملابس الهالوين ويركبون عربة تجرها الخيول بداية من شارع مين ستريت، مع تجنب الاحتكاك بالزوار لتطبيق التباعد الاجتماعى.

الشارع الرئيسى فى المملكة السحرية
سوف يتم تقليص ديكور بالشارع الرئيسى فى المملكة السحرية هذا العام ، مع الاكتفاء بإضافة أكاليل ميكي الشهيرة التي تحمل طابع الهالوين والتي تصطف في الشارع الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى ستظل موجودة للترحيب بالضيوف .

توفير أقنعة مخيفة للبيع
بدأ الموقع الإلكترونى الخاص بمتجر ديزنى، بعرض بضائع الهالوين من أقنعة الوجه والملابس المخيفة وكذلك اليقطين وأكواب التفاح السامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق