منوعات

ديزني لاند تعود لنشر البهجة من جديد بعد عام من الإغلاق بسبب كورونا

قورينا

فتحت “ديزني لاند” أبوابها من جديد، بعد إغلاق دام في للمنتزه الترفيهي لأكثر من عام، بسبب فيروس كورونا، وذلك مع استمرار تطبيق العديد من القوانين للحفاظ على سلامة الزوار.

وبحسب بيان “ديزنى لاند”، الذى أوردته “cnn بالعربية”، وطالعته “قورينا”، أن المنتزه الترفيهي أغلق في آنهايم بولاية كاليفورنيا في 14 مارس من العام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وأعلن حينها عن خططه لإعادة الافتتاح في مارس من العام 2021.

وذكر البيان، أن سعة المنتزه محدودة بشكل كبير للامتثال لمتطلبات السلامة الصحية في كاليفورنيا وتعزيز التباعد الاجتماعي، مؤكدًا أنه حتى توفر المزيد من التوضيح من الولاية، سيُسمح لسكان كاليفورنيا فقط بزيارة متنزهات منتجع ديزني لاند، في مجموعات لا تزيد عن 3 أشخاص لكل أسرة.

كما أشار البيان إلى أنه “حتى توفر المزيد من التوضيح من الولاية، سيُسمح لسكان كاليفورنيا فقط بزيارة متنزهات منتجع ديزني لاند، في مجموعات لا تزيد عن 3 أشخاص لكل أسرة”.

كما تشمل إجراءات السلامة الصحية الإضافية طلب ارتداء الكمامات لجميع الضيوف بعمر العامين وما فوق، وفحوصات درجة حرارة لجميع الضيوف الذين يدخلون المتنزه، فضلاً عن اعتماد المعاملات غير النقدية وفرض قيود على عدد الأشخاص في معالم المنتزه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق