ويكيبيديا

معطف بوتين من جلد الغنم يثير انتباه العالم ..وصاحبة مشغل الحياكة : “لو كنت أعلم انه للرئيس لارتعشت يداي”

قورينا

ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، مرتديا معطفا لفت انتباه وسائل الإعلام حول العالم، وذلك أثناء قيامه برحلة استجمام بصحبة وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو إلى نوفا قرب سيبريا.

واستعرضت فضائية “روسيا اليوم”، تلك التساؤلات حول الزي المميز الذي ارتداه بوتين طالعته قورينا، إذ تبين أن الزي المميز اشتراه بوتين من مسقط رأسه بمدينة سان بطرسبورغ في ورشة صغيرة جري منذ 4 سنوات ابتكار تصميم لمعطف  من جلد الغنم، شبيه بجدا بمعطف الرئيس الروسي بوتين.

وقالت صاحبة المشغل يفغينيا موروزوفا، أنها لا تستطيع أن تجزم بأن بذلة الرئيس المصنوعة من جلد الغنم من إنتاج معملها، لكنها أكدت أن التصميم ابتكر في مشغلها

وشددت السيدة على أن صورة هذه البذلة لم تظهر في أي مكان آخر من قبل، وأن الزي صمم في هذا المشغل الذي يعمل به شخصان فقط، مديرته وهي أم لطفلين، وتبلغ من العر 40 عاما ومساعدها.

وقالت يفغينيا إن الاهتمام الكبير بالزي أدهشهم، مشيرة إلى أنها لم تتلق العديد من المكالمات على مدى عام، كما هو الحال في اليومين الماضيين، مصرحة بأنها ستكون سعيدة للغاية إذا تأكد أن البذلة التي ظهر بها الرئيس الروسي من إنتاج مشغلها، قائلة :”لو علمت أني كانت  اخيط بذلة للرئيس لارتعشت يداي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق