ويكيبيديا

بالفيديو.. تسريبات تكشف إعلان ترويجي لجهاز iPad Pro من آبل

كشفت تسريبات إعلان ترويجي يظهر لأول مرة لجهاز آيباد iPad Pro الذي أعلنت عنه رسميا شركة آبل الأمريكية في الـ 20 من أبريل الماضي.

وبحسب موقع” 9to5Mac ” فإنه قد تم العثور على الإعلان بواسطة مستخدم لموقع تويتر وتم تحميله في 3 يونيو ، قبل إعلان مؤتمر مطوري آبل WWDC21 الذ تم فيه الإعلان عن نظام التشغيل iPadOS 15.

ويُظهر الفيديو الكثير من المواقف المزعجة التي يختبرها المستخدمون مع الكابلات وأيام العمل مع أجهز اللاب توب، بينما المستخدمون الآخرون الذين سيمتلكون iPad Pro سيتمتعون بعدد كبير من ميزات المرونة والسرعة .

وجاء جهاز آيباد iPad Pro الجديد من آبل بشاشة بقياس 12.9 بوصة، من نوع Liquid Retina XDR، إلى جانب ذلك يحصل جهاز آبل اللوحي على دعم لمنفذ Thunderbolt، تبلغ سرعة نقله القصوى 40 جيجابت في الثانية ويسمح لك بتوصيل الشاشات الخارجية بدقة تصل إلى 6 كيلو بالإضافة إلى وحدة تخزين خارجية فائقة السرعة.

وزودت آبل جهاز iPad Pro بقياس 12.9 بوصة، بشاشة من نوع mini-LED ، بينما يجلب طراز 11 بوصة شاشة LCD عادية، يطلق عليها اسم Liquid Retina XDR، والتي تقدم أداءا عاليا للشاشة الأمامية على غرار شاشة سطح المكتب Pro Display XDR.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق