ويكيبيديا

أسعار ومواصفات RED MAGIC 7

تعتزم شركة NUBIA نوبيا إطلاق تحفة جديدة من الهواتف الذكية للألعاب، وهى سلسلة هواتف RED MAGIC 7 التى تضم عددا من المواصفات الفائقة مع سعر مناسب للشباب والفئة المتوسطة.

وبحسب موقع Gizmochina فإن NUBIA العلامة التجارية الفرعية لشركة ZTE الصينية تستهدف إطلاق هواتف RED MAGIC 7 للمنافسة بشكل أساسي مع سلسلة Redmi K50 التى ستطلقها شركة شاومى خلال الأسابيع المقبلة.

وتتنافس شركتا نوبيا وشاومى على أفضل هواتف ذكية للألعاب، حيث تعتبر الشركتان رائدتان في هواتف الألعاب التى لا تتمتع بشعبية كبيرة إلا عند فئة الشباب حيث تقدم إمكانات كبيرة تتناسب مع ممارسة الألعاب الثقيلة ومشاهدة الأفلام عالية الجودة كما تتوافق مع الساعات الطويلة من الاستخدام.

وستأتى هواتف RED MAGIC 7 بشاشة قياس 6.8 بوصة من نوع OLED ، وجودة+ FullHD مع أعلى معدل تحديث 165 هرتز في الثانية، قادر على تشغيل الألعاب والأفلام بجودة عالية دون تقطع، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومقاومة للمياه والغبار.

وستعمل هواتف الألعاب RED MAGIC 7 بأقوى وأحدث معالج لهواتف الأندرويد Snapdragon 8 Gen 1 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 و 12 و 16 و 18 جيجابايت رام، وذاكرة التخزين الداخلى سعة 128 و 256 و 512 جيجابايت .

وستقدم هواتف الألعاب RED MAGIC 7 كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجابكسل، مع أحدث نظام تشغيل من شركة جوجل أندرويد 12 ، وواجهة المستخدم للسوفت وير Red Magic UI .

المصدر:
تك زون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى