المرأة

لبشرة صافية كالمشاهير .. معايير اختيار كريم الأساس

إذا كنت ترغبين في اقتناء كريم أساس يجعل بشرتك تشبه بشرة المشاهير، فإليك  Estee Lauder ….  عزيزتي عند اختيارك للفاوندشين يجب أن تعرفي الـUndertone لبشرتك، إذا كانت باردة أو دافئة أو محايدة وتختاري المنتج المناسب لك، وتعرفين ذلك من خلال اختبار لون الأوردة في يدك إذا كانت زرقاء فبشرتك باردة، وإن كانت خضراء فبشرتك دافئة، وإن كانت الاثنان معًا فبشرتك محايدة.

ويرمز لكل نوع من أنواع البشرة السابقة في جدول درجات ألوان البشرة الخاص بكريم أساس ( استي لودر) من خلال أحرف باللغة الإنجليزية هكذا:

البشرة التي تميل للون الأصفر ستجدينها في جدول الألوان (w) الباردة

البشرة التي تميل للون الوردي ستجدينها في جدول الألوان (c) الدافئة

البشرة المحايدة ستجدينها في جدول الألوان (N)

وقبل استخدام الكريم وللحصول على نتيجة رائعة رطبي بشرتك بشكل جيد، كما ينصح بوضع البرايمر لتهيئة البشرة لاستقبال كريم الأساس، وبقى مستحضرات التجميل مجموعة كريم اساس استي لودر estee lauder.

فاونديشين الدابل ويرمن… ويعتبر من كريمات الأساس التي تعطيك تغطية كاملة إلى متوسطة، فإن كنتِ تبحثين عن فاونديشن لإخفاء جميع عيوب بشرتك والحصول على مكياج متقن ومثالي، فذلك المستحضر يلبي رغبتك وسيكون خيارك الأول، من estee lauder.

وأن كنتِ ترغبين في فاونديشن يدوم لفترة أطول، ووجدت الدابل وير ثقيل بعض الشيء يمكنك اختيار الأخف من اصدار estee lauder وهو الدابل وير لايت فاونديشن، ولهو نفس تأثير كريم الأساس، ولكن بتركيبة أكثر خفة وأكثر شفافية.

ولكن انتظرى قليلًا عزيزتي أن لم تلبى احتياجك في الاختيار الأول والثاني، يوجد لديكي إختيار تالث من اصدار الدابل وير Double Wear Stay-in-Place Foundation، تغطية أعلى من النسخة الأولى والثانية وتمتازبثقل تركيبتها وهو فاونديشين دايل وير ماكسيمام كفر، ثابت لمدة لا تقل عن 15 ساعة دون الحاجة إلى تعديل، وهذا أهم ما يميزه بعد تغطيته العالية لعيوب الوجه ولا تقلقى عزيزتى فهو لا يترك أي آثار أو بقع على الملابس.

الفاونديشن لا يترك البشرة تظهر بطبقات زيتيه مثل بعض المستحضرات ولا يتأثر بلماء ولا يسد مسام البشرة ومزود بعامل الحماية من الشمس 10 SPF.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق