المرأة

نوم عميق مع طقس عطري للتمتع بأحلام جميلة

قورينا

إذا كنت تعانين من قلة النوم والأرق، فببساطة عليك توقع أن يومك التالي لن يكون من أجمل أيامك، وقلة النوم سوف تشعرك بالتعب والثقل العام فى جسمك وترفع مستوى هرمون التوتر لديك مما يؤدي إلى شعورك بالعصبية طول اليوم كما تنعكس آثار قلة النوم على بشرتك فتبدين أكثر شحوباً وأكبر سناً، فالجلد يخضع أثناء النوم لعمليات ترميم وتجديد خلاياه وأن فشلت كل محاولاتك في الحصول على ليلة هانئة والنوم بعمق وراحة، فيسعدنا أن نقدم لك حلاً غاية فى اللطف والروعة.

وهو عطور تحفز على النوم بعمق واسترخاء والغرق فى عالم الأحلام ما عليكى إلا ان ترشى القليل من البخاخ على وسادتك وانعمي بنوم عميق واستيقظي في الصباح كالأميرات.

والآن إليكى عزيزتى بعض من المنتجات التى تساعدك على نوم هانئ

يحتوى هذا بخاخ NEOM على 14 نوع من الزيوت العطريه التي تساعد على الأسترخاء، المركب مزيجاً رائعاً من الخزامى الإنجليزية والريحان الحلو والبابونج وعشب الباتشولي والياسمين.

بخاخ من L’Occitane يمتاز هذا البخاخ بعملية التقطير للمنتج الفعالة التي تعتمدها هذه الشركة

يتضمن المستحضر أعلى تركيز لفوائد النباتات التى تدخل في تركيبه رائحة طبيعية بنسبة 100% من الخزامى والبرغموت واليوسفي والبرتقال الحلو والمسك.

وهذا بخاخ وسائد رائع أيضا من: Roques O-Neil Therapie

مزيج رائع من الزيوت العطرية والمياه الزهرية الطبيعية، هذا المزيج سيجعل حتى العقل الأكثر قلقًا إلى نوم عميق، مع هذا المزيج المذهل
من الخزامى والقنب والبابونج الذي ينمو ويعزز بالبخور وزهر البرتقال والبندق، وعشب الباتشولي لاسترخاء الجسم بالإضافة إلى اللازورد لإزالة الطاقة السلبية والأفكار المزعجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق