المرأة

أفضل منتجات تعمل على إضاءة بشرتكِ

قورينا

الفيتامين سي، هو من أكثر الفيتامينات التي تنعش البشرة وتمنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عمليّة إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح الجلد لونه الداكن أو الفاتح.

لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ إن هذا المكوّن هو بمثابة سلاح فعّال ضدّ التجاعيد والخطوط الرفيعة كونه ينشّط عمليّة إنتاج الكولاجين، كما أنّه يحمي خلايا الجلد من تأثير التلوّث والأشعّة ما فوق البنفسجيّة. من هنا، إن أردتِ فعلاً أن تستفيدي من خصائص الفيتامين سي، يجب أن تطبّقي سيروم يحتوي عليه عند الصباح! خطوة أساسية في روتينكِ الجمالي، قومي بها يومياً حتى تتمتّعي ببشرة نضرة وشابة في الوقت عينه.

من المفضّل تطبيق سيروم فيتامين سي، بعد تنظيف البشرة ووضع التونر، لتحصلي على النتيجة المرجوّة. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أفضل منتجات سيروم فيتامين سي، لتختاري من بينها:

 

فوائد سيروم فيتامين سي

يعمل سيروم فيتامين سي على ترطيب البشرة من العمق، ومنع جفافها مع مرور الوقت.

يساعد سيروم فيتامين سي في جعل البشرة نضرة ومتوهّجة.

يعمل سيروم فيتامين سي على توحيد لون البشرة، وذلك من خلال إبطاء عملية إنتاج الميلانين، وهي المادة المسؤولة عن منح الجلد لوناً داكناً.

يعزّز سيروم فيتامين سي الكولاجين في البشرة، ما يخفّف من حدّة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

يحمي سيروم فيتامين سي البشرة من أضرار أشعة الشمس، كالتصبّغات والتجاعيد.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي

بعد غسل الوجه وتنظيفه جيّداً، طبّقي سيروم فيتامين سي على البشرة، بمقدار حبة من الذرة. احرصي على أن تكون أصابع اليد نظيفة قبل تطبيق هذا المنتج كي لا تنتقل البكتيريا بالتالي إلى بشرتكِ، الأمر الذي يتسبّب بظهور مشاكل مختلفة مثل حب الشباب وغيرها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق