المرأة

علامات جمال المرأة

قورينا

هي التي تنقسم إلى مقاييس جمالية تخص الوجه.

مقاييس جمال الوجه:

الحواجب المرسومة بدقة:

الآن أصبحت النساء تسعى للحصول على حواجب مرسومة بدقة وعناية ونظيفة على عكس نساء طاجيكستان مثلًا واللاتي ترغبن في حواجب متصلة.

الرموش الغزيرة الطويلة:

من أهم علامات جمال المرأة، فكلما زادت كثافة الرموش وطولها كلما زاد ذلك من جاذبية عيون المرأة وجمال وجهها.

 

الأنف الصغير:

هو ما ترغب في الحصول عليه معظم السيدات في أي زمان ومكان، ويعدّ من أهم علامات جمال المرأة. لذلك تلجأ العديدات منهن للخضوع إلى إجراء جراحة تجميل الأنف إذا ما كان به انحراف أو كان حجمه كبيرًا.

 

الشفاه الأنثوية الممتلئة:

مثل شفاه نجمة هوليود الشهيرة “أنجيلينا جولي” والتي أصبحت جميع النساء تحلم بامتلاك شفاه مملوءة أنثوية مثلها، وهو ما أصبح من السهل امتلاكه من خلال تقنيات الفيلر.

 

الأسنان البيضاء:

تعد أحد علامات جمال المرأة، فبعد أن ظل العديد من الأشخاص يعانون لفترات طويلة من مشكلات الأسنان كالاصفرار والأسنان المفقودة أو تكسر الأسنان، ظهرت العديد من التقنيات التجميلية التي تساعد على الحصول على أسنان بيضاء وابتسامة مثالية منها: تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، ابتسامة بوليود، وكذلك زراعة الأسنان.

 

البشرة الخالية من العيوب:

هي من أهم علامات جمال المرأة في الوقت الحاضر، فلا ترغب أي امرأة بأن تعاني بشرتها من الشحوب، الحبوب، التجاعيد، البقع، الخشونة وفقدان النضارة.

للحصول على بشرة صافية خالية من العيوب يجب الاعتناء بها يوميًا، بالإضافة إلى الحصول على جلسات تنظيف عميقة لدى المراكز والأطباء المتخصصين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق