المرأة

وصفات لتطويل الرموش

فيتامين E

لتطويل الرموش قومى بإستخدام فيتامين E. والمعروف أن فيتامين E علاج رائع لمشاكل البشرة، ولكنه يعمل أيضا على تكثيف الرموش و تطولها. فما عليكِ إلا فتح اثنين من كبسولات فيتامين E وطبّقيها على رموشك بفرشاة مسكره نظيفه، قبل النوم وستحصلين على نتيجه رائعه جدا.

الالوفيرا

تحتوى الالوفيرا على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تعزز نمو رموشك. علاوة على ذلك فإنها تساعد في الحفاظ على رطوبة الرموشك وترطيبها.

قومى بستخدام بفرشاة مسكره نظيفه، وضعى بعض هلام الصبار الطازج على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وأتركيها بين ليلة وضحاها، ثم اشطفيها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي.

ولكى الاختيار بين وضع الهلام لوحده أو إضافة كل من الالوفيرا وزيت الجوجوبا مع البابونج و طبيقي هذا الخليط على رموشك مرتين يوميا باستخدام قطعة نظيفة من القطن أو بفرشاة الماسكارا النظيفه ، وانتظري 15 دقيقة، ثم شطفيه بالماء الدافئ. عليكى أن تستمرى بوضع الخليط  أو الهلام لمده شهر للحصول على أفضل النتائج.

الشاي الأخضر

حيلة أخرى حول تطويل الرموش بإستخدام الشاى الأخضر أعدي بعض الشاي ودعيه حتى يبرد، ثم قومى بوضعه بقطنه على رموشك من الأسفل إلى الأعلى، فالكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الأخضر يساعدان على الحفاظ على نمو الرموش بشكل مذهل.

زيت الخروع

زيت الخروع هو واحد من أفضل وأروع العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش بشكل سريع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو شعر الرمش لديكى يوضع على رموشك، قبل قبل النوم ثم تشطف بالماء الفاتر.

نصائح حول العناية برموش

قومى بتناول البيوتين وهو من عائله فيتامين B يساعدك في تقوية الأظافر ونمو الشعر والرموش بشكل لا يصدق، في مده لا تقل عن 3 أشهر

تدليك جفونك يعزز في نمو رموشك حيث انه يحسن من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يعني المزيد من المواد الغذائية تصل إلى بصيلات وهذا يحفز نمو الشعر ويمنع الترقق و التكسر.

إحرصي على نظافة رموشك وتاكدي من غسلهم بالطف كل يوم لازاله المكياج والغبار .وإستخدمي غسول الوجه أو المناديل الخاصه بك قبل أن تذهبي إلى الفراش كل ليله، ووغسل عينيكي يوميًا بالماء البارد ، لأنه يعمل على إنعاش العيون والرموش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق