المرأة

الأقراط الملونة أحدث صيحات موضة الإكسسوارات

قورينا

تستعدّ الفتيات لشراء الملابس والإكسسوارات التي تليق بها، وتعتمد في الكثير من اختياراتها على الألوان الفاتحة، فتهتم بشكل كبير بإكسسوارتها خاصة إذا كانت غير محجبة، فتقضي وقتًا طويلًا في شراء الأقراط المتنوعة مختلفة الأشكال؛ كي تتناسب مع ملابسها وتسريحة شعرها التي تبرز جمال الإكسسوارات.

و تعتبر الأقراط الملوّنة أحدث صيحات موضة الإكسسوارات التي تبحث عنها كل سيدة تسعى إلى لفت الأنظار نحو إطلالتها المنعشة .. حيث جاءت موضة 2020 مختلفة ومميزة، فانتشرت الأقراط الملوّنة بقوة؛ لتتصدّر آخر صيحات الموضة بأشكالها وألوانها المختلفة، لتليق مع الكثير من أشكال الملابس سواء في العمل أو في الخروج والسهرات.

و بالإمكان ارتداء هذا النوع من الأقراط في المناسبات العائلية، مع الأصدقاء وفي الحفلات، أما في العمل فبالإمكان تخصيص مجموعة من الأقراط ذات الألوان الغامقة لارتدائها كالأسود على سبيل المثال أو الأبيض

 

من الممكن لكل فتاة وسيدة أن تعتمد الأقراط مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية أيضًا، حيث لها أن تختار منها على سبيل المثال الموديلات الملوّنة وتنسقيها مع تيشيرت باللون الأبيض وسروال جينز لتحصل على لوك شبابي وعصري، أو أن تختار منها المصنوعة من المعدن وتنسقيها مع فستان السهرة؛ لتحصل على إطلالة رسمية غاية في الأناقة ولافتة.

من الألوان البارزة لهذا الصيف نذكر الأحمر والأزرق الزاهي للمسة جذّابة ولافتة للأنظار، بالإضافة إلى الأبيض لإطلالة مفعمة بالحياة وعصرية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق