المرأة

5 أنواع من الماسكرا الجيدة للرموش

قورينا

ترغب جميع النساء برموش جميله وعند سوأل أي امرأة عن المستحضر الذي لا تستطيع أن تعيش بدونه، فإن أغلب النساء يجبن بإجابة الشهيره وهي “الماسكرا”. فلماسكرا تبرز جمال العينين وتتطيل وثكتف الرموش

ومن أفضل أنواع الماسكرا التي ننصحك بها:

Lash Princess False Lash Effect من ايسنس

هذه الماسكرا صممت خصيصاً لصاحبات الرموش القصيرة جدا والخفيفة والمتفرقة والمستقيمة بشدة والتي نطلق عليها “الرموش الآسيوية” والفرشاة الخاصة بها يمكنها التعامل مع هذا النوع من الرموش ومنحها الكثافة اللازمة، فهي تمنحك شعور وكأنك تضعين رموش صناعية.

ماسكرا New York Snapscara Washable من ميبلين

هذه الماسكرا عجيبه فهى لا تتعب الرموش عند إزالتها، لأنها تحتوى على تركيبة خالية من الشمع صُممت لسهولة الإزالة دون التضحية برموشك أو تحسس عينيك. إنها تحتضن الرموش بألياف صغيرة ملفوفة تبقى ثابتة طوال اليوم لكنها عند الغسل تزال بكل سهولة.

ماسكرا Extra Sculpt Volume من كيكو

هذه المسكره واحدة من أكثر الأنواع التي وقعت في عشقها عند تجربتها. فالفرشاة تأتي على شكل الساعة الرملية التى يمكنها أن تصل إلى الرموش الصغيرة والقصيرة. كما أنها تمنح عينيك مظهراً جذاباً، بفضل الكثافة التي تمنحها للرموش وذلك نظراً لقوامها الكريمي والسميك.

ماسكرا Mega Multiplier من ريفلون

يوجد من هذه الماسكرا أربع درجات مختلفة. وهى تمنح رموشك مظهراً جذاباً وكثيفاً خلال ثوان. لا ترهق الرموش او العين ولا تحتاج هذه الماسكرا  ايضا لمجهود كبير عند إزالتها، يكفي غسلها بالماء الدافئ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق